نهائيات الأمم الأفريقية - مصر 2019

اليو سيسيه: ماني سيضيف للسنغال كثيراً أمام الجزائر

26/06/2019

 

 

أكد اليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي أن فريقه استعد جيدا لمباراة الجزائر غدا، مشيرا إلى أن ساديو ماني سيكون جاهز للمباراة وسيكون داعم قوي لنا .

أضاف سيسيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد الدفاع الجوي، أن منتخب بلاده لديه حماس لإرضاء جماهيرهم والمنتخب ملئ بالكوادر القادرة على صناعة الفارق واحراز كأس إفريقيا.

أضاف عدم فوز الجزائر على السنغال من قبل ميزة لنا ولكن الأجيال تتغير والفريق زاخر باللاعبين المميزين ولديهم طموح كبير.

كما كشف اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال ان منتخب أسود التيرانجا سيلعب مباراته ضد الجزائر غدا الخميس بأمم افريقيا بروح هادئة ولكن يعلم جيدا المنتخب الجزائري وهناك مباراة مع كينيا، وهزيمة الخضر لا نركز عليها ولكن علينا هزيمة كل الفرق ولا نعمل للجزائر حساب خاص ولدينا مشاكل بدنية وسنحاول الاستمرار اطول وقت ممكن في البطولة.

شدد على أن السنغال لم يتأهل بعد وهناك ٣ فرق يمكنها الصعود والميزة للسنغال والجزائر ويجب علينا الفوز للإستمرار بالمنافسات.

أضاف أن مباراة الغد ضد الجزائر شاقة على المستوى البدني، ويجب علينا أن نتحلى بالتواضع كما أن منتخب الكاميرون لم يعد كما كان في ٢٠١٧.

اعلم ان جمال بلماضي المدير الفني للجزائر رجل تكتيكي رائع ومباراة الجزائر اختبار قوي لنا.

وخلال المؤتمر تحدث هنري سافيه لاعب منتخب السنغال حيث أكد، أنهم مستعدون لمباراة الجزائر غدا في الجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا، ومن بعدها كينيا، لكنه أكد أن الجزائر هي العقبة التي تواجه منتخب بلاده في المجموعة الثالثة.

أضاف سافيه، علينا القيام بما يلزم للإستمرار في المنافسات وتحقيق الانتصار على الخضر، وكل اللاعبين يركزون جيدا استعدادا لمباراة الغد.

أوضح أن فريقه استعد جيدا لمباراة الجزائر ولديه طموح كبيرة في تحقيق الفوز وتقديم مستويات عالية.