نهائيات الأمم الأفريقية - مصر 2019

نيجيريا تخطف ثاني بطاقات المربع الذهبي وتنتظر الفائز من الجزائر وكوت ديفوار

10/07/2019

 

انتزع منتخب نيجيريا ثاني بطاقات نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، بالفوز على جنوب أفريقيا 2-1 في مباراة مثيرة وممتعة، وشهدت حضور جماهيري كبير سواء من أبناء البلدين أو الجماهير المصرية التي حرصت على التواجد في إستاد القاهرة الدولي.

واختارت اللجنة الفنية لبطولة كأس أمم أفريقيا صامويل تشوكويزي أفضل لاعب في مباراة فريقه اليوم والتي اقيمت على ستاد القاهرة في ربع النهائي.

وقدم اللاعب أداءا مميزا خلال المباراة التي حسمها فريقه بنتيجة ٢/١ وسجل الهدف الأول.

وينتظر نيجيريا في نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التي ستقام غدا باستاد السويس، وتقام المباراة باستاد القاهرة يوم الأحد المقبل.

وبعد المباراة توجه لاعبو جنوب افريقيا لجماهيرهم بمدرجات الدرجة الثانية باستاد القاهرة للاعتذار لجماهيرهم اليوم عقب توديع مأس الأمم الأقريقية من ربع النهائي بعد الخسارة من نيجيريا ٢/١.

في الوقت نفسه، احتفل نجوم نيجيريا مع جماهيرهم بالدرجة الثانية يمين، ثم طافوا الملعب ووجهوا الشكر للجماهير المصرية التي ساندتهم طوال المباراة وردوا بهم التحية والهتاف احتفالا بتأهل النسور الخضر لنصف النهائي.

وينتظر نيجيريا في نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التي ستقام غدا باستاد السويس، وتقام المباراة باستاد القاهرة يوم الأحد المقبل