المنتخب الاول

قبل مباراة قطر: كيروش: جميع اللاعبين جاهزون.. حجازي : تعاهدنا على تحقيق الفوز

17/12/2021

أعرب مدرب منتخب مصر "كارلوس كيروش" عن فخره الشديد بمجموعة اللاعبين المشاركين معه في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر وذلك قبل مقابلة البلد المستضيف غدًا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده كيروش صباح اليوم حيث قال "أنا فخور جدًا بجميع اللاعبين، يجب علينا أن نتعلم من الماضي ونستفيد منه من أجل النجاح في المستقبل والبداية من مباراة قطر غدًا، وسنقاتل من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث".
"لا يوجد في قاموسي كلمة خاسر، ما أعلمه فقط هو الفوز أو التعلم من الأخطاء".
"منتخب قطر جيد ومنظم للغاية، حيث لعبوا مع بعضهم البعض لمدة سنوات طويلة واستعدوا جيدًا، وبكل تأكيد هم يملكون نفس الهدف الذي نريده من مباراة الغد وهو الفوز في يومهم الوطني، لكن سيكون من الجيد تحقيق الانتصار عليهم في مثل هذه الأجواء".
"مثلما نطلب تحسن اللاعبين، يجب أيضًا العمل على تحسين جودة الملاعب والعشب لكي يظهر اللاعبين بشكل أفضل والحكام والمنافسات بشكل عام".
"لقد خسرنا من تونس، ولكن يجب علينا النظر للإيجابيات وأننا في الطريق الصحيح لبناء جيل جديد لمنتخب مصر، حيث لدينا العديد من اللاعبين الجدد مثل مروان داوود وحسين فيصل الذي لم يشاهد الجماهير في الملعب منذ أن كان صغيرًا".
"لا يوجد مشكلة مع أي لاعب، جميع اللاعبين جاهزين من أجل المشاركة مع المنتخب المصري، ولا أريد الحديث عن لاعب بعينه، عندما يكون اللاعب جاهزًا فبكل تأكيد سيشارك".

🔴 🎙️  | أحمد حجازي: تعاهدنا على إحراز المركز الثالث  🇪🇬 .... ⬇️⬇️

شدد مدافع منتخب مصر أحمد حجازي على جاهزيته للمشاركة في مباراة قطر غدًا لتحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العرب.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده حجازي صباح اليوم حيث قال "أنا جاهز بنسبة 100%، وخير دليل على ذلك مشاركتي في مباراة تونس بالكامل، وأود أن أشكر الجهاز الطبي لمنتخب مصر على المجهود الكبير معي ومع كل اللاعبين المصابين في وقت قصير".
"بطولة كأس العرب كانت فرصة جيدة للغاية للاعبين الجدد وخير إعداد لهم للتواجد في المستقبل مع المنتخب المصري، نحن نقوم بدورنا بنقل خبراتنا لهم كما حدث معنا في الماضي".
"كما قلت سابقًا هذه البطولة كانت استعداد قوي جدًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأيضًا اللعب ضد منتخبات افريقية ربما نتقابل معهم في مارس في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، اللعب ضد هذه المنتخبات حتى لو كان بالصف الثاني ولكن كانت فرصة لاكتساب خبرات كبيرة".
"أود الإشادة بجميع اللاعبين المشاركين، لقد قدموا بطولة جيدة للغاية، المسؤولية كانت على البعثة جميعًا كان هدفنا تشريف اسم مصر وإحراز البطولة، لكن مجريات مباراة تونس كانت من الممكن أن تكون أفضل من ذلك بعد الهدف المفاجئ الذي سكن مرمانا، ولكننا تعاهدنا كلاعبين أن نفوز في مباراة قطر من أجل مصالحة الجماهير المصرية".

#EFA