منتخب الصالات

مدرب منتخب الصالات: أثق في اللاعبين لحسم لقاء نصف النهائي

26/05/2021

أحمد عبد القادر: لدينا الدوافع لمواصلة الانتصارات

أكد نادر رشاد المدرب العام للمنتخب الوطني لكرة الصالات ، أن منتخب بلاده حقق أولي الخطوات في كأس العرب بصدارة المجموعة الأولي ، مشيراً إلي أنه يصب تركيزه حالياً في كيفية تخطي الإمارات خلال الدور قبل النهائي بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الثانية ، ثم بعد ذلك التفكير في اللقب، مضيفاً أنه يثق في لاعبيه علي تنفيذ تعليمات الجهاز الفني لحسم المباراة، متعهدا بتقديم أداء أفضل من نتائج الدور الأول.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والإمارات المقرر لها غداً في نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة الصالات التي تقام حاليًا في القاهرة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.


و أضاف نادر رشاد ، أن منتخب الإمارات تطور كثيراً عن الفترات السابقة مثل باقي منتخبات العربية ، وهو ما وضح جليا خلال البطولة الحالية ، متمنياً أن يشاهد خمسة منتخبات عربية ضمن مقاعد أفريقيا وآسيا في كأس العالم ٢٠٢٤ ، بعد هذا التطور علي مستوي تلك المنتخبات.


بينما أكد أحمد عبد القادر لاعب منتخب مصر ، أن لكل مباراة حساباتها ، وأنه راض تماما علي مستوي زملائه خلال مباريات دور المجموعات ، رغم عدم التركيز في بعض المواقف خاصة في الشق الهجومي ، مشيراً إلي أن فريقه لديه الدافع لتحقيق الفوز علي الامارات والتتويج بالبطولة.


وكان منتخبا مصر والمغرب قد تصدرا قمة مجموعتي البطولة في دورها الأول، فيما جاء منتخبا البحرين والإمارات في المركز الثاني في المجموعتين، ويلتقي غدًا في الدور قبل النهائي مصر مع الإمارات في الثالثة عصرا، فيما يلتقي منتخبا المغرب والبحرين في السادسة مساء.