المنتخب الوطني الاول

البدري وغريب يجتمعان للتنسيق للمرحلة القادمة

25/10/2020

اجتمع اليوم الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الاولمبي للتنسيق والترتيب للمعسكر القادم للمنتخبين الأول والأولمبي خلال المرحله المقبلة. 
ومن جانبه أشاد الكابتن شوقي غريب بالاجتماع الذي تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية.
وأكد غريب على أن جميع المنتخبات الوطنية تدعم وتؤازر الفريق الوطني في معسكره القادم لتجاوز مباراتي توجو والتأهل للأمم الافريقية بالكاميرون 2021.
وقال غريب، إنه بعد التشاور والتنسيق مع الكابتن حسام البدري تم الاتفاق علي انضمام خماسي المنتخب الاولمبي مصطفي محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد ابو الفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم علي أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.
وأضاف، أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الاولمبي لاولمبياد طوكيو.
وكان الكابتن شوقي غريب قد أعلن منذ أيام قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية والتي تضم ٤٠لاعبا على أن يكون هناك حرية كاملة للكابتن  حسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.
يذكر أن المنتخب الاولمبي ينطلق معسكره المفتوح أول نوفمبر استعدادا لأداء مباراتين وديتين أحداهما مع  المنتخب البرازيلي يوم ١٦ نوفمبر باستاد الجوهرة بالسعودية، وتكون المباراه الثانية يوم ١٣ نوفمبر جاري تحديد طرفها.