عن اتحاد الكرة المصرى

السفارة الأسترالية تشكر سحر عبد الحق على دعم ملف مونديال 2023

06/07/2020

وجه جلين مايلز سفير أستراليا في مصر الشكر للدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة برئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على الكرة النسائية، بعد مساندة ملف أستراليا ونيوزيلندا لتنظيم مونديال 2023 للسيدات.

وتلقت سحر عبد الحق خطاب شكر من السفير الأسترالي، قال فيه: "نيابة عن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، وزملائي في السفارة الأسترالية في مصر، نود أن نقدم لك جزيل الشكر على دعم الملف المشترك بين أستراليا ونيوزيلندا لاستضافة مونديال 2023 للسيدات".

واثنى السفير الأسترالي على الدور الكبير الذي لعبته عبد الحق في دعم ملف أستراليا ونيوزيلندا، وكذلك ما قام به عبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية.

ووجه السفير الأسترالي الشكر لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد، على دعمه للملف، وكذلك التعاون المشترك بين الجانبين بما يعود بالفائدة على الكرة النسائية وتطورها.

ووعد مايلز بأن يكون استضافة بلاده ونيوزيلندا لمونديال 2023، ضمانا لتطور الكرة النسائية، وأن يلهم الفتيات في كل العالم بما في ذلك مصر، أن يلعبوا ويكونوا جزء من عالم كرة القدم.